وصف المشروع:
يشمل المشروع بناء وصيانة لمدة عام لمبنى إداري و سكني يتكون من ( 3بدروم + دور ارضي + 13 دور متكرر) عبر تنفيذ أعمال الأتربة (حفر , ردم , تسوية), أعمال الهيكل الخرساني,.أعمال التشطيبات الداخلية و الخارجية,.أعمال الإلكتروميكانيك.
المقاول العام : شركة العارف للمقاولات
حالة المشروع : تم الإنتهاء

 وصف المشروع:

منتجع سياحى عالمى لجميع الفصول المناخية يقع على خليج سيدى عبد الرحمن الساحل الشمالى بمساحة كليه 6,2مليون متر مربع بطول 5,50كم على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوى و 7كم على شاطىء البحر المتوسط و يشمل عقد الشركة على 295 فيلا شاملة الخرسانات والتشطيبات الداخلية والخارجية.

المقاول العام : الشعفار العامة للمقاولات

حالة المشروع : تم الأنتهاء

وصف المشروع:

تقع مراسي في نفس منطقة سيدي عبد الرحمن، وتغطي مساحة تبلغ حوالي 1544 فدانًا أو 6.5 مليون متر مربع. ويبلغ إجمالي الاستثمار في المشروع حوالي 10 مليار جنيه مصري. توفر الفنادق العالمية، مثل فندق سيدي عبد الرحمن الذي تديره شركة إعمار، سهولة الوصول إلى المشاريع التطويرية التي يبلغ طولها 6 كيلومترات على شاطئ البحر. يعتبر الشاطئ الخاص الذي تبلغ مساحته 600000 متر مربع أحد أجمل الشواطئ في العالم. ومن المتوقع أن تصبح مارينا المدينة، التي تبلغ استثماراتها حوالي 1.5 مليار جنيه، أكبر مارينا لليخوت على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر. يعتبر على نطاق واسع أحد أكبر المشاريع السياحية والسكنية في مصر والعالم العربي، وقد تم تصميم فيلات مراسي العديدة على غرار التصاميم التي طورتها شركة أرماني خصيصًا. كما تحتفظ المدينة بعدد من الوحدات التجارية والسكنية الأخرى المصممة وفقًا لأنماط وأحجام معمارية مختلفة. يتكون المشروع (الحزمة رقم 11ب) من 94 مبنى، حيث تم تسليم 39 مبنى.

العميل: الشعفار للمقاولات العامة

حالة المشروع: مكتمل

وصف المشروع:

المساحة الإجمالية للمشروع 65,000 متر مربع. يتكون المشروع من 17 فيلا (بأنواع وأشكال ومساحات مختلفة) وما يرتبط بها من مرافق وبنية تحتية ومبنى تجاري ومناطق رياضية وبحيرة صناعية.

العميل: شركة سافكو للمقاولات

حالة المشروع: مكتمل

وصف المشروع:

داماك، برج مارينا باي هو برج سكني تجاري. يتكون المشروع من ثلاثة طوابق سفلية، وطابق أرضي، ومنصتين، وطابق المرافق، وواحد وعشرون طابقا نموذجيا، وطابق السطح.

العميل: شركة الشعفار للمقاولات العامة ذ.م.م

حالة المشروع: مكتمل

وصف المشروع:

تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 40.000 متر مربع وهي عبارة عن قرية سياحية تحتوي على فندق، فلل، مبنى لكبار الشخصيات، مناطق مائية، مبنى مول، مناطق رياضية

العميل: الجيدة للتنمية السياحية – الكويت (صاحب العمل)

حالة المشروع: مكتمل

en_USEnglish