الرئيسية - الخدمات

إدراة المشروعات

تكمن كفاءتنا في معرفتنا المتعمقة والتزامنا بالمعايير العالمية لمعهد إدارة المشاريع (PMI). على هذا النحو ، نتعامل مع التخطيط والتحليل واتخاذ القرارات الاستباقية المرتبطة بكل مرحلة من مراحل دورة حياة المشروع.

أعمال التصميم

نحن متخصصون في تقديم خدمات التصميم بكافة مراحله بدءا بإعداد التصاميم الأولية وانتهاء بالمخططات التنفيذية ،حيث يضم مراحل تطوير الأفكار ودراسة تحليل الفراغات وإعداد المخططات الهندسية للأعمال الإنشائية والكهربائية والصحية، كما تضم خدماتنا الإظهار المعماري للمساقط والواجهات والقطاعات والمناظير .

أعمال الإشراف

بصفتنا مشرفين على الإنشاءات الخاصة بك ، سيكون لدينا عيون لك في كل مكان. سنوفر الإشراف والتفتيش اليومي على الموقع ، ومراجعة الرسومات التنفيذية الخاصة بك ، واختبار المواد والأنظمة والتركيبات الخاصة بك ، والإشراف على الاختبارات غير المدمرة ، والتحقق من وثائق المشروع والوثائق المدمجة ، والأنظمة المثبتة بالعمولة ، ووثائق الإغلاق والتسليم ، والتحقق من الأطراف الثالثة واعتمادها ، وكذلك نكون مسؤولين عن إدارة المرافق والإشراف على الصيانة.

هل تحتاج إلى شيء محدد؟

تم تنظيمه لممارسات متعددة التخصصات في الهندسة المعمارية والتخصصات الهندسية. شارك فريقنا في العديد من المشاريع الكبرى في جميع أنحاء مصر والشرق الأوسط وآسيا الوسطى.

en_USEnglish